Looking For Anything Specific?

محمد شريف زملكاوي - Koragate محمد شريف والدي زملكاوي وهو من اقنعني أن أذهب للاهلي : أحب الاحتفال بأهدافي مع أفشة.

محمد شريف زملكاوي - Koragate محمد شريف والدي زملكاوي وهو من اقنعني أن أذهب للاهلي : أحب الاحتفال بأهدافي مع أفشة.. وكان عندي أمل فيه لأنه اجتهد وتعب رغم أني زملكاوي لكن لم أكن مقتنع أو أنوي لعبه في الزمالك وكنت أتمني أن يلعب في الأهلي انا كنت زملكاوي واصبحت أشجع الاهلي ومكنتش مستريح انه كان رايح للزمالك ولكن عندما وقع للأهلي ارتحت نفسيا. وتحدث الغندور عن أزمة رحيل أحد مراسلين قناة النادي الأهلي بسبب انتماءه للزمالك مؤكدا أن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء زملكاوي وينتمي لعائلة زملكاوية. وقال محمد شريف في تصريحات تليفزيونية:

وأضاف والد محمد شريف في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون في برنامج كلمة أخيرة: حلقة اليوم 18 يوليو 2021 من برنامج كلمة خيرة للإعلامية لميس الحديدي وفيها لقاء خاص مع لاعب النادي الأهلي محمد. والدي كان مقتنعا بأنني سأنضم إلى النادي الأهلي على الرغم أنه زملكاوي وكنت قد وقعت للزمالك لكن لم تكتمل الصفقة للنادي الأبيض وانتهت الأمور بالانتقال. محمد وقع لـ الزمالك، ولكني لم أشعر بالراحة، رغم أنني كنت زملكاوي. موقع كورة 11 | خالد الغندور يثير جدل جديد قبل القمة:

والد محمد شريف عالهواء انا كنت زملكاوي وإن شاء الله الاهلي هياخد الدوري Youtube
والد محمد شريف عالهواء انا كنت زملكاوي وإن شاء الله الاهلي هياخد الدوري Youtube from i.ytimg.com
محمد شريف زملكاوي ومن عائلة زملكاوية يا ترى هيمشي من النادي الاهلي عشان كان زملكاوي وعامل عقد معاكم وجاب هدفين في الزمالك ولا نمشي بس. حلقة اليوم 18 يوليو 2021 من برنامج كلمة خيرة للإعلامية لميس الحديدي وفيها لقاء خاص مع لاعب النادي الأهلي محمد. رغم أني زملكاوي بس مكنتش مقتنع أنه يروح الزمالك وكنت عايزه في الأهلي. ومكنتش مرتاح لما وقع للزمالك. ومكنتش مرتاح لما وقع للزمالك. رغم أني زملكاوي لكن لم أكن مقتنع أو أنوي لعبه في الزمالك وكنت أتمني أن يلعب في الأهلي وقال محمد شريف في تصريحات تليفزيونية: انا كنت زملكاوي واصبحت أشجع الاهلي ومكنتش مستريح انه كان رايح للزمالك ولكن عندما وقع للأهلي ارتحت نفسيا.

موقع كورة 11 | خالد الغندور يثير جدل جديد قبل القمة:

أنا زملكاوي ومكنتش مرتاح إن أبني يوقع للزمالك.والد محمد شريف يكشف أسرار انضمامه للأهلي للمرة الأولي وإيه سبب زعل والدته #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي. انا كنت زملكاوي واصبحت أشجع الاهلي ومكنتش مستريح انه كان رايح للزمالك ولكن عندما وقع للأهلي ارتحت نفسيا. وكان عندي أمل فيه لأنه اجتهد وتعب ومكنتش مرتاح لما وقع للزمالك. #موسيمانى#محمد_شريف#الدورى_المصرى#مصر#walyed_sayedاتمني تعملو اشتراك في القناة لدعمي لو الفيديو عجبكم وشكرا علي. ومكنتش مرتاح لما وقع للزمالك. وكتب الغندور تدوينة عبر صفحته بموقع فيس بوك قال فيها: والدي كان مقتنعا بأنني سأنضم إلى النادي الأهلي على الرغم أنه زملكاوي وكنت قد وقعت للزمالك لكن لم تكتمل الصفقة للنادي الأبيض وانتهت الأمور بالانتقال. بقيت أهلاوي ورفضت انتقاله للزمالك ياسمين عبدالعزيز وايمان الحصري آخرهم. حلقة اليوم 18 يوليو 2021 من برنامج كلمة خيرة للإعلامية لميس الحديدي وفيها لقاء خاص مع لاعب النادي الأهلي محمد. موقع كورة 11 | خالد الغندور يثير جدل جديد قبل القمة: محمد وقع لـ الزمالك، ولكني لم أشعر بالراحة، رغم أنني كنت زملكاوي. وكشف محمد شريف أن والده كان لديه قناعة أن يلتحق بالأهلي رغم كون والده زملكاوي جداً ليقاطعه والده قائلاً :

وقال والد محمد شريف في تصريحات متلفزة في وقت سابق:«انا زملكاوي ورغم ذلك تمنيت بالفعل أن يلعب نجلي في الأهلي، لانه الأكثر استقرارًا». محمد وقع لـ الزمالك، ولكني لم أشعر بالراحة، رغم أنني كنت زملكاوي. وكتب الغندور تدوينة عبر صفحته بموقع فيس بوك قال فيها: ولما راح الأهلي نفسيتى ارتاحت #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي #on هل سيرحل مثل العاملين بقناة الأهلي؟!

الغندور مستنكر ا فعل الأهلي محمد شريف زملكاوي هل سيرحل Golato قولاتو
الغندور مستنكر ا فعل الأهلي محمد شريف زملكاوي هل سيرحل Golato قولاتو from golato.tv
حلقة اليوم 18 يوليو 2021 من برنامج كلمة خيرة للإعلامية لميس الحديدي وفيها لقاء خاص مع لاعب النادي الأهلي محمد. ومكنتش مرتاح لما وقع للزمالك. كشف شريف والد اللاعب محمد شريف، مهاجم النادى الأهلي ومنتخب مصر، هداف دوري ابطال إفريقيا، أن نجله منذ صغره كان يملك موهبة قوية قائلاً: ومكنتش مرتاح لما وقع للزمالك. وكشف محمد شريف أن والده كان لديه قناعة أن يلتحق بالأهلي رغم كون والده زملكاوي جداً ليقاطعه والده قائلاً : وقال محمد شريف في تصريحات تليفزيونية: بقيت أهلاوي ورفضت انتقاله للزمالك ياسمين عبدالعزيز وايمان الحصري آخرهم. هل سيرحل مثل العاملين بقناة الأهلي؟!

أنا زملكاوي ومكنتش مرتاح إن أبني يوقع للزمالك.والد محمد شريف يكشف أسرار انضمامه للأهلي للمرة الأولي وإيه سبب زعل والدته #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي.

محمد شريف زملكاوي اللاعب محمد شريف,محمد شريف الأهلي,ولادة ابن محمد شريف,محمد شريف مع لميس الحديدي,والد محمد. ومكنتش مرتاح لما وقع للزمالك. ولما راح الأهلي نفسيتى ارتاحت #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي #on محمد شريف زملكاوي حالة من الجدل أثارها خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي بقناة ونطمح للفوز باللقب الإفريقي الموسم المقبل. وكتب الغندور تدوينة عبر صفحته بموقع فيس بوك قال فيها: أبرز ضحايا الأخطاء الطبية من المشاهير #الأهلى#الزمالك#الدورى_المصرى#مصر#walyed_sayedاتمني تعملو اشتراك في القناة لدعمي لو الفيديو عجبكم وشكرا علي. كشف شريف والد اللاعب محمد شريف، مهاجم النادى الأهلي ومنتخب مصر، هداف دوري ابطال إفريقيا، أن نجله منذ صغره كان يملك موهبة قوية قائلاً: وتحدث الغندور عن أزمة رحيل أحد مراسلين قناة النادي الأهلي بسبب انتماءه للزمالك مؤكدا أن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء زملكاوي وينتمي لعائلة زملكاوية. انا كنت زملكاوي واصبحت أشجع الاهلي ومكنتش مستريح انه كان رايح للزمالك ولكن عندما وقع للأهلي ارتحت نفسيا. انا كنت مضيت وخلصت في الزمالك كان عنده موهبة وكان عندي أمل في ربنا.

نقدم لكم على قناة الأهلى بث مباشر لمباريات النادى الأهلى المصرى والتدريبات وأستوديوهات تحليلية للمباريات. انا كنت زملكاوي واصبحت أشجع الاهلي ومكنتش مستريح انه كان رايح للزمالك ولكن عندما وقع للأهلي ارتحت نفسيا. كان عنده موهبة وكان عندي أمل في ربنا. انا كنت مضيت وخلصت في الزمالك من جانبه علق محمد شريف:أبويا زملكاوي علي فكرة ولكن كان لديه رغبة قوية إني أروح الأهلي، وعلق والده:لعبت في الزمالك وكنت زملكاوي ولكن دلوقتي بقيت أهلاوي، ومكنتش مرتاح إنه يروح الزمالك وصممت.

مفاجأة محمد شريف والدي زملكاوي جدا لكنه دعمني للتوقيع للأهلي فيديو اخبار الزمالك Zamalek News
مفاجأة محمد شريف والدي زملكاوي جدا لكنه دعمني للتوقيع للأهلي فيديو اخبار الزمالك Zamalek News from zamalek.news
نقدم لكم على قناة الأهلى بث مباشر لمباريات النادى الأهلى المصرى والتدريبات وأستوديوهات تحليلية للمباريات. بقيت أهلاوي ورفضت انتقاله للزمالك ياسمين عبدالعزيز وايمان الحصري آخرهم. انا كنت مضيت وخلصت في الزمالك محمد شريف زملكاوي حالة من الجدل أثارها خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي بقناة انا كنت زملكاوي واصبحت أشجع الاهلي ومكنتش مستريح انه كان رايح للزمالك ولكن عندما وقع للأهلي ارتحت نفسيا. #الأهلى#الزمالك#الدورى_المصرى#مصر#walyed_sayedاتمني تعملو اشتراك في القناة لدعمي لو الفيديو عجبكم وشكرا علي. والدي كان مقتنعا بأنني سأنضم إلى النادي الأهلي على الرغم أنه زملكاوي وكنت قد وقعت للزمالك لكن لم تكتمل الصفقة للنادي الأبيض وانتهت الأمور بالانتقال. ونطمح للفوز باللقب الإفريقي الموسم المقبل.

وقعت للزمالك قبل انتقالي للأهلي.

حلقة اليوم 18 يوليو 2021 من برنامج كلمة خيرة للإعلامية لميس الحديدي وفيها لقاء خاص مع لاعب النادي الأهلي محمد. انا كنت زملكاوي واصبحت أشجع الاهلي ومكنتش مستريح انه كان رايح للزمالك ولكن عندما وقع للأهلي ارتحت نفسيا. #الأهلى#الزمالك#الدورى_المصرى#مصر#walyed_sayedاتمني تعملو اشتراك في القناة لدعمي لو الفيديو عجبكم وشكرا علي. استنكر خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي، قرار إقالة بعض المذيعين والمراسلين بقناة النادي الأهلي. من جانبه علق محمد شريف:أبويا زملكاوي علي فكرة ولكن كان لديه رغبة قوية إني أروح الأهلي، وعلق والده:لعبت في الزمالك وكنت زملكاوي ولكن دلوقتي بقيت أهلاوي، ومكنتش مرتاح إنه يروح الزمالك وصممت. وكان عندي أمل فيه لأنه اجتهد وتعب محمد شريف زملكاوي ومن عائلة زملكاوية يا ترى هيمشي من النادي الاهلي عشان كان زملكاوي وعامل عقد معاكم وجاب هدفين في الزمالك ولا نمشي بس. محمد شريف زملكاوي اللاعب محمد شريف,محمد شريف الأهلي,ولادة ابن محمد شريف,محمد شريف مع لميس الحديدي,والد محمد. ومكنتش مرتاح لما وقع للزمالك. بقيت أهلاوي ورفضت انتقاله للزمالك ياسمين عبدالعزيز وايمان الحصري آخرهم. موقع كورة 11 | خالد الغندور يثير جدل جديد قبل القمة: رغم أني زملكاوي بس مكنتش مقتنع أنه يروح الزمالك وكنت عايزه في الأهلي. انا كنت مضيت وخلصت في الزمالك

كشف شريف والد اللاعب محمد شريف، مهاجم النادى الأهلي ومنتخب مصر، هداف دوري ابطال إفريقيا، أن نجله منذ صغره كان يملك موهبة قوية قائلاً: محمد شريف. وقال والد محمد شريف في تصريحات متلفزة في وقت سابق:«انا زملكاوي ورغم ذلك تمنيت بالفعل أن يلعب نجلي في الأهلي، لانه الأكثر استقرارًا».

Posting Komentar

0 Komentar